اخبار مسيحية

آسيا / الصين – القداسة ، شهادة الإيمان ، الدعوة والرسالة: مواضيع الخلوة السنوية لمختلف الأبرشيات

بكين (وكالة فيدس) – المسار نحو القداسة ، شراكة الجماعة الأبرشية (بين الكهنة والأسقف والمؤمنين) ، المسار المجمعي ، شهادة الإيمان ، دعوة ورسالة التبشير: هذه هي المواضيع الرئيسية من الخلوة الروحية السنوية التي أقيمت في مختلف الأبرشيات في الصين القارية خلال شهر تمّوز/ يوليو.
“العيش بالروح المسيحية وممارسة القداسة والشهادة” هي الدعوة التي وجهها المونسنيور جوزيبي وو كينجينغ ، أسقف أبرشية زوزهي في مقاطعة شنشي ، إلى كهنة أبرشية هانغتشو عاصمة إقليم مقاطعة تشجيانغ. خلال خمسة أيام من التأملات ، من 25 إلى 29 تمّوز/ يوليو ، دعا الأسقف وو إلى التبشير بالخلوة، واتخذ الرسول يعقوب نموذجًا ، لا سيما دعوته وحياته ، لإبراز المعنى الحقيقي لإتباع يسوع. يوضح قيمة شهادة الإيمان ونبل التضحية بالخدمة. لا غنى عن “عيش الروح المسيحية وممارسة القداسة والشهادة” لتعزيز شركة الأبرشية ، والمسار المجمعي ، ونهضة الدعوات ، وقبل كل شيء لاستقبال النعم الإلهية الوفيرة . وبدلاً من ذلك ، كانت “الدعوة والرسالة” هي موضوع الخلوة الروحية التي أقيمت في الفترة من 11 إلى 13 تمّوز/ يوليو في أبرشية تشنغدو لمجتمع الكهنة والإكليريكيين والراهبات بأكمله في مقاطعة سيتشوان ، وعاصمتها تشنغدو. بتوجيه من الأب لو زيجون ، كاهن أبرشية وينان في مقاطعة شنشي ولديه خبرة كبيرة في الروحانية ، تأمل المشاركون معًا في علاقتهم بالرب ، ودعوة إبراهيم ، والحلقة الإنجيلية للمرأة السامرية في البئر ، للاستجابة لنداء الرب للمحبة ، وتنفيذ الرسالة بالفقر والصبر وروح الخدمة. في خطابه ، شجع الاسقف جوزيبي تانغ يوانج جميع الحاضرين على تعزيز العناية الرعوية والتبشير للأبرشية بروحانية جديدة ، نتجت عن أيام التراجع هذه وقبل كل شيء عن تجربة الشركة القوية. (ن.ز.) ( وكالة فيدس 01/08/2022)

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.