آسيا / الإمارات العربية المتحدة – اقتراب أكبر تجمع للشباب الكاثوليكي في الخليج

آسيا / الإمارات العربية المتحدة – اقتراب أكبر تجمع للشباب الكاثوليكي في الخليج
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر آسيا / الإمارات العربية المتحدة – اقتراب أكبر تجمع للشباب الكاثوليكي في الخليج

راس الخيمة – يشارك اكثر من الف شاب وصبية تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 سنة من جميع أنحاء شرق شبه الجزيرة العربية في اكبر تجمّع للشباب الكاثوليك الذي سينعقد في 26 و 27 تشرين الاوّل في رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة . سيقام التجمّع واللقاءات في كنيسة مار انطونيوس البدواني ،وسوف يكون التجمع الأكبر للشبان الكاثوليك في كلّ بلدان شبه الجزيرة العربية مع حضور مشاركين من عُمان والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وسينضمّ ايضاً الشباب الكاثوليك المقيمون في المملكة الأردنية الهاشمية.
شهدت كلّ من دبي وابو ظبي تجمّعاتٍ للشبيبة الكاثوليكية في السابق . وانّ عنواين اللقاء المطروحة هذه السنة هي منبثقة من كلام الملاك جبرائيل لعذراء مريم يوم البشارة وهي بالتنسيق مع الموضوع العام للايّام العالمية للشباب التي ستنعقد في باناما من 22 الى 27 كانون الثاني 2019. ويركّز النائب الرسولي لشمال شبه الجزيرة العربية انّ التجمّع يدعو الشباب اللا يخافوا ولكي يعوا انّ كرامتهم الثمينة ليست نتيجة اعتراف سلطات هذا العالم بها ولكنّها من الله، «لاننا ابنائه المختارين. ولانّ مريم تعلمنا بطريقة منفردة العيش كابناء الله وان نبعث الحبّ، الفرح والسلام في هذا العالم.» سيقام التجمّع بالتزامن مع الفترة الاخيرة للسينودس الشباب المنعقد في روما وسيحاضر فيه كل من اسقف كامبرا كريستوفر براوز، الكاتب الانكليزي وهو مجرم سابق ارتدّ الى المسيحية، الاخت آن فلاناغان المعروفة ايضاً كمغنّية وككاتبة، الواعظ الغاني مارك نيمو الملتزم بحركة التجدّد بالروح القدس والكاهن الاردني وسام منصور. سيتخللّ برنامج التجمّع الذبيحة الالهية يوميّاً واوقات تأمّل وصلاة بالاضافة الى اوقات احتفالية بمشاركة فرق Rock Band, Co-Heirs e Redeemers Band ،Ablaze Us, MasterPlan Band, Inside Out Christian. وقد تم تنظيم هذا الحدث بفضل أكثر من مئة شاب متطوّع من دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي التجمّع في محاولة للاستجابة للدعوة التي وجّهها البابا فرانسيس لمقابلة الشباب في حياتهم ، والاستماع إلى توقعاتهم وإعادة اقتراح وجه المسيح الذي تبشّر به الكنيسة والذي هو على استعدادٍ دائم للترحيب بالآخر وقبوله والسير بجنبه.
سيشارك في التجمّع الاسقف كاميللو بالين، النائب الرسولي لشمال شبه الجزيرة العربية ورئيس الاساقفة فرانشيسكو مونتيشيللو باديللا، والسفير الباباوي الى الكويت والبحرين والامارات العربية المتّحدة.
زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر آسيا / الإمارات العربية المتحدة – اقتراب أكبر تجمع للشباب الكاثوليكي في الخليج نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حاكم فلوريدا المنتهية ولايته يفوز بمقعد الولاية فى مجلس الشيوخ الأمريكي

حاكم فلوريدا المنتهية ولايته يفوز بمقعد الولاية فى مجلس الشيوخ الأمريكي زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن