آسر ياسين يُؤكِّد على أنّه لا يوجد يوم يمرّ عليه

آسر ياسين يُؤكِّد على أنّه لا يوجد يوم يمرّ عليه
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر آسر ياسين يُؤكِّد على أنّه لا يوجد يوم يمرّ عليه

القاهرة ـ مصر اليوم

أكد الفنان والمنتج آسر ياسين انه ودّع جملة “يارب أشتغل ويجيلي شغل” إلى أنه “بيشتغل كل يوم”، إذ إنه لم يعد هناك يوم دون عمل له.وأضاف آسر ياسين، خلال مشاركته في قمة “صوت مصر.. صحوة العقول” التي عقد الإثنين، إن الابتكار يحتاج إلى التطور والعمل، وأنه كان ينتظر أن يأتيه عمل حتى طوّر من نفسه من مجرد “ممثل”، ليعمل على مشاريع كثيرة يحبها حتى يُطوّرها وتصبح منتجا متميزا، ويصبح من خلالها أكثر من ممثل بل منتجا وكاتبا ومحاضرا.

وتابع: “بقالي سنة ونص ماصورتش حاجة، لكن باشتغل كل يوم، سواء تدريب أو كتابة أو محاضرات أو باسافر”، ومن هنا أصف نفسي بأنني فعال، ولا يوجد وقت مهدر بالنسبة إلي فكل يوم أستفيد منه في حياتي العملية.

وعقب الكاتب والروائي أحمد مراد، مدير الجلسة النقاشية التي عقدت في إطار فعاليات قمة “صوت مصر.. صحوة العقول”، التي شارك بها آسر ياسين، على حديثه قائلا إن “المبتكرين والمطورين من أعمالهم وأنفسهم لا يقفون مكانهم أبدا، لكنهم يسعون دائما، والحركة هي ما تولد النجاح”.

أقرأ أيضًا:

آسر ياسين يُبدي سعادته بالاشتراك في فيلم “تراب الماس”

وقالت هالة حجازي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، خلال الجلسة، إنهم يسعون إلى التجديد والابتكار في أعمالهم، عبر اللجوء إلى السوشيال ميديا منذ أعوام، حتى أصبحت “نجوم إف إم”، من أكثر الإذاعات انتشارا عبر “فيسبوك”، كما عملوا على التصوير المباشر للبث الإذاعي مما جذب الكثير من المشاهدات.

وأكدت مي سلامة، الشريك المؤسس لملتقى صناعة الإبداع، إن المصريين قادرون على الابتكار، والإبداع، والإنجاز، موضحة أن الخبراء الأجانب يشيدون كثيرا بإنجازات المصريين، بل وأصبحوا يأخذون منتجات منا، مضيفة: “كل واحد فينا في حته يقدر يبدع ويطلع منتج جديد أو قيمة مضافة مبهرة”.

وقد يهمك أيضًا:

نجلاء بدر تستعد لتصوير” شبر مية” مع آسر ياسين شباط المقبل

آسر ياسين يؤكّد أن فيلم “تراب الماس” تطلّب تحضيرات وتدريبات مكثفة

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر آسر ياسين يُؤكِّد على أنّه لا يوجد يوم يمرّ عليه نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أميركا تسجل أعلى عدد لحالات الحصبة منذ القضاء على الفيروس

أميركا تسجل أعلى عدد لحالات الحصبة منذ القضاء على الفيروس زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن