اخبار منوعة

آسر ياسين يكشف وفاة مساعده الخاص وينعيه بكلمات مؤثرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : آسر ياسين يكشف وفاة مساعده الخاص وينعيه بكلمات مؤثرة  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منال الجيوشي:

أعلن الفنان أسير ياسين ، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ، وفاة مساعده الشخصي مجدي.

كتب ياسين: “إهداء لمجدي. كان مساعدي لأكثر من 14 سنة. قصته تحتوي على عدد من دروس الحياة الشاذة ، عمل كهربائيًا لمدة ثلاثين عامًا ، وبعد ذلك وقع له حادث وفاة ، في التي كتبت له حياة جديدة “.

وتابع: “من هنا بدأ العمل كمساعد ليا بناء على نصيحة والدي الذي رشحه لإخلاصه وأمانة .. لم يتخيل قط أنه سيعمل في السينما ويلتقي روبي ، منى زكي ومحمود حميدة ، وليس ذلك فحسب ، بل وقف أيضًا أمام الكاميرا مرات عديدة في أدوار فخرية كل شعب يحبه لأنه يخشى طول القلب على لطفه وبساطته.

وتابع: “كان خائفًا جدًا مني ، خاصة في مشاهد الأكشن ، ولساعات اعتدنا على احتقار بعضنا البعض عندما كنا نخشى الحوارات السخيفة عن الحياة ، وعندها نخاف من أي كلمات مثل الصورة في المنشور ، والشيء اللذيذ في هذا الموضوع هو أنه سيسألني عن نصيحتي بشأن الاحتياجات الشخصية على الرغم من فارق السن “.

وأضاف: “ما من طفل يراه ، لكن يجب أن يبتسم قسراً لوجهه البهيج والطفولي.

غادر مجدي عالمنا منذ 3 أسابيع ، وحتى اليوم لم أتحدث عنه. ربما أتجنب هذا أو أعتبره لا يحدث.

 

آسر ياسين يكشف وفاة مساعده الخاص وينعيه بكلمات مؤثرة

ملاحظة: هذا الخبر آسر ياسين يكشف وفاة مساعده الخاص وينعيه بكلمات مؤثرة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : آسر ياسين يكشف وفاة مساعده الخاص وينعيه بكلمات مؤثرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر آسر ياسين يكشف وفاة مساعده الخاص وينعيه بكلمات مؤثرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.