أخبار العراق

آسايش السليمانية تصدر تعليمات جديدة بشأن التعاملات المالية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : آسايش السليمانية تصدر تعليمات جديدة بشأن التعاملات المالية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أصدرت مديرية اسايش السليمانية، يوم الاثنين، قرارات جديدة تتعلق بسوق الصرف الأجنبي، أبرزها حظر بيع العملات القديمة المطبوعة والممزقة بسعر أقل.

وبحسب كتاب صادر عن المديرية، اطلعت عليه وكالة شفق نيوز، فإنه يتعين على جميع الشركات والمكاتب والتجار والمتعاملين بالعملات الأجنبية وتحديدا الدولار الأمريكي الالتزام بخمسة قرارات محددة وإلا تعرضوا للملاحقة القانونية.

ونصت القرارات على عدم التمييز في سعر الصرف بين الدولار القديم والجديد والعملات الممزقة والممزقة بالكامل. كما أكدوا أن الحوالات المالية يجب أن يتم استلامها من قبل الشخص المذكور اسمه في الحوالة وليس من خلال وكيله.

وشددت على أن الشخص الذي يتلقى الحوالة يجب أن يكون لديه هوية الأحوال المدنية التي تثبت هويته عند استلام الحوالة، وأن يكون الاستلام مباشراً وجهاً لوجه، محذراً من التعامل بالعملة الإلكترونية بأي شكل من الأشكال.

 

آسايش السليمانية تصدر تعليمات جديدة بشأن التعاملات المالية

ملاحظة: هذا الخبر آسايش السليمانية تصدر تعليمات جديدة بشأن التعاملات المالية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : آسايش السليمانية تصدر تعليمات جديدة بشأن التعاملات المالية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر آسايش السليمانية تصدر تعليمات جديدة بشأن التعاملات المالية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#آسايش #السليمانية #تصدر #تعليمات #جديدة #بشأن #التعاملات #المالية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!