اخبار عراقية

آرسنال يفتتح البريميرليج بفوز ثمين على كريستال بالاس

وكالة الأنباء العراقية :
آرسنال يفتتح البريميرليج بفوز ثمين على كريستال بالاس


متابعة – واع
حقق فريق آرسنال فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره كريستال بالاس، بهدفين دون رد، في افتتاح الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل آرسنال هدف التقدم عن طريق جابرييل مارتينيلي في الدقيقة 20، بعد ركنية استقبلها زينشينكو برأسية ثم حولها مارتينيلي برأسية أخرى في الشباك.

وتصدى حارس المدفعجية رامسديل لعدة فرص خطيرة وسانحة للتسجيل، قبل أن يسجل مارك جويهي هدف ثاني للمدفعجية بالخطأ في مرماه في الدقيقة 85.

ورفع آرسنال رصيده الى 3 نقاط في صدارة الترتيب العام مؤقتاً، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس بدون نقاط.

قراءة الموضوع
آرسنال يفتتح البريميرليج بفوز ثمين على كريستال بالاس
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.