اخبار منوعة

آخر كلمات الفنانة رجاء حسين: "أنا وحيدة.. أتمنى الناس اللي بتحبني تترحم علي"

أخبار منوعة: آخر كلمات الفنانة رجاء حسين: "أنا وحيدة.. أتمنى الناس اللي بتحبني تترحم علي"

توفيت الفنانة المصرية رجاء حسين ، اليوم ، بعد إصابتها بارتفاع إنزيمات الكبد. وقالت قبل وفاتها في حديثها التلفزيوني الأخير: أتمنى أن يرحمني من يحبونني بعد موتي … أنا وحيدة.
كشفت مصادر مقربة من الفنانة الراحلة رجاء حسين ، أنها عانت في أيامها الأخيرة من المرض ، حيث تعرضت لمشكلة صحية حادة بسبب ارتفاع إنزيمات الكبد ، ما أدى إلى خضوعها لعملية جراحية في المعدة ، وبعد ذلك تدهورت حالتها الصحية. في الساعات الأخيرة وفاضت روحها على بريئتها التي سكتت. ابنتها على أمل الشفاء والشفاء.
والفنانة رجاء حسين تحدثت عن الموت وكشفت أمنيتها قبل وفاتها خلال لقائها التليفزيوني مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج 90 دقيقة حيث قالت: “أتمنى أن يرحم من يحبونني”. علي بعد موتي. قلت هذه الكلمات حتى الآن ، لكن شعوري هو الذي يحركني ، ولهذا قلت الآن.
حينها سقطت رجاء حسين عن البكاء وكأنها تحس بوقت وفاتها لتوديع جمهورها بهذه الكلمات المؤثرة التي اختتمت بقولها: “كنت أنتظر ابني رحمه الله”. هو الذي يزيلني وليس أنا الذي أزله “.
وبحسب اليوم السابع ، أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، أن صلاة الجنازة ستقام اليوم على جثمان الفقيد بعد صلاة الظهر ، داخل مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد ، بينما كان من المقرر إقامة صلاة الجنازة على جثمان الفقيد بعد صلاة الظهر. لم يتم تحديد موعد ومكان قبول التعازي حتى الآن.
ورجاء حسين من أقدم الفنانين العرب ومن أهم نجمات جيلها. ولدت في 1 فبراير 1937 في محافظة القليوبية. بدأت مسيرتها الفنية كطالبة من خلال فيلم “قلوب الناس” عام 1954 ، حتى تجاوزت مسيرتها السينمائية 68 عامًا.
انضمت رجاء حسين إلى فرقة الريحاني عام 1958 ، وعملت في الإذاعة والتلفزيون كممثلة في مسلسلات إذاعية وتلفزيونية أبرزها “أحلام الفتى الطائر” بمشاركة القائد عادل إمام ، وملحمة شهد ودموع. مع النجوم خالد زكي ويوسف شعبان ومحمود الجندي وعفاف شعيب.

قراءة الموضوع آخر كلمات الفنانة رجاء حسين: "أنا وحيدة.. أتمنى الناس اللي بتحبني تترحم علي" كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.