آخر كلام.. رونالدو ينهي أزمته مع الضرائب الإسبانية

آخر كلام.. رونالدو ينهي أزمته مع الضرائب الإسبانية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر آخر كلام.. رونالدو ينهي أزمته مع الضرائب الإسبانية

وافقت هيئة الضرائب في إسبانيا اليوم الخميس، على الاتفاق الذي تم بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثًا لنادي يوفنتوس الإيطالي من صفوف ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو بعقد يستمر 4 سنوات، والنيابة العامة ونقابة المحامين في إسبانيا، والذي سيدفع على أثره صاروخ ماديرا غرامة تبلغ قيمتها 19 مليون يورو.

ومن المقرر أن يتم الحكم على رونالدو بالسجن لمدة عامين، ولن ينفذ العقوبة لأن القوانين في إسبانيا تقضي بدخول المتهم السجن إذا كانت العقوبة أكثر من سنتين، وذلك وفقًا لما أفادت به صحيفة «آس» الإسبانية.

وأكدت مصادر قضائية أن رونالدو، الذي سيقيم العام المقبل في إيطاليا، أن صاروخ ماديرا لن يدخل السجن بعد المصالحة التي قام بها مع هيئة الضرائب في إسبانيا، والتي أخبرهم فيها بارتكابه 4 جرائم مالية.

وهذه الجرائم تشمل الفترة بين 2011-2014، حيث تم اتهام رونالدو بالتهرب من دفع ضرائب تبلغ قيمتها 14.7 مليون يورو للسلطات الإسبانية، قبل أن يتوصل أفضل لاعب في العالم إلى تسوية مع هذه الجهة في إسبانيا.

وتصل قيمة المبلغ الإجمالي الذي يتعين دفعه نجم كرة القدم العالمية بإضافة الغرامة والفائدة إلى ما يقرب من 19 مليون يورو، وسيتكفل أيضًا بدفع تكاليف نقابة المحامين في هذه العملية، ومازال هناك بعض الشكوك بين وزارة المالية في إسبانيا والنيابة العامة حول إمكانية استبدال عقوبة السجن بالغرامة المالية، لأن هيئة الضرائب كانت قد رفضت هذا الاستبدال.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر آخر كلام.. رونالدو ينهي أزمته مع الضرائب الإسبانية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالم

كيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالم زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.