اخبار منوعة

آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-09 11:37:27 . والان الى التفاصيل.

طمأن محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور على حالتها الصحية التي تدهورت خلال الفترة الماضية بسبب أزمتها مع زوجها السابق حسام حبيب.

وقال شقيق شيرين عبد الوهاب، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لا تقلقوا هي بخير وفي أمان. ادعو لها أن تظل قوية وتتجاوز الأمر وتنسى كل هذا وتعود أفضل مما كانت”.

الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب

بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

وفي وقت سابق، توجهت شيرين عبد الوهاب إلى قسم الشرطة ووجهها مغطى بالدماء، وطلبت تحرير محضر بتعرضها للاعتداء من قبل زوجها السابق حسام حبيب، الذي تسبب لها في إصابات في أنحاء متفرقة من جسدها، وسرق مبلغ مالي يصل إلى 50 ألف دولار، كان في حقيبتها وهاتفها الشخصي.

من جانبه، نفى حسام حبيب الاتهامات التي وجهتها له طليقته شيرين عبد الوهاب، قائلًا: “أقسم بالله العظيم أنني لم ألمسها، شيرين عبد الوهاب تهددني طوال الوقت وتقول لي إنها لن تتركني أسير في الشارع، منذ أسبوع وقلبها يوجعني وتقول لي كلما أهانني أحد أشعر أنني السبب ولا أعرف ماذا أفعل لأكفر عن هذا الذنب، أنا شخصيًا تحملت كثيرًا، وأقسم بالله العظيم أنني لم أأخذ منها أموالًا أبدًا”.

اقرأ أيضًا: بعد وفاته.. من هو الفنان المغربي مصطفى الدسوقين؟

“عابر سبيل”.. أحمد فريد يستعد لطرح أحدث أغانيه

 

آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب

ملاحظة: هذا الخبر
آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!