اخبار عراقية

آخر تحديث على أزمة الوقود في كردستان

بغداد اليوم_السليمانية

تواصل أسعار الوقود ارتفاعها في إقليم كردستان، بالرغم من صدور قرار وزارة الثروات الطبيعية في حكومة الإقليم بتخفيض الأسعار.

وقال ممثل سواق المركبات في السليمانية آرام عثمان في حديث لـ(بغداد اليوم) إن “أسعار الوقود السوبر والمحسن مرتفعة ووصلت إلى 1300 دينار للتر الواحد”.

وأضاف أن “المحطات التي تبيع البانزين بسعر 800 دينار عليها زخم كبير ونوعية البانزين رديئة وتسبب مشاكل فنية للسيارات”.

وأوضح أن “المحطات التي قللت السعر هي محطات حكومية محددة، فيما جميع المحطات التجارية ماتزال تبيع الوقود بأسعار مرتفعة”.

 

قراءة الموضوع آخر تحديث على أزمة الوقود في كردستان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.