اخبار منوعة

آخر التطورات الصحية للفنان المصري محمد الحلو

أخبار منوعة: آخر التطورات الصحية للفنان المصري محمد الحلو

كشف حمادة الحلو ، نجل الفنان المصري محمد الحلو ، عن الحالة الصحية لوالده بعد خروجه من غرفة العمليات إثر عملية جراحية أجراها يوم الأحد الماضي واستمرت 6 ساعات.
وكتب حمادة الحلو في منشور على فيسبوك: “أطول 5 ساعات في حياتي ولكن الحمد لله غادر بابا غرفة العمليات فور تركيب 6 دعامات. الله يكمل شفتيك جيداً يا حبيبتي”.
وشكر الحلو جمهور والده قائلاً: “لا أدري كيف أشكركم على دعواتكم ومحبتكم وإن شاء الله أطمئنكم عليه لكن الطبيب طلب منع الزيارة اليوم حتى يشفى الله. مستعد.”
وكشف حمادة الحلو ، الأربعاء الماضي ، أن والده يعاني من مشكلة صحية خطيرة تتمثل في ارتفاع نسبة انسداد الشرايين ، وأنها تتطلب جراحة عاجلة.

قراءة الموضوع آخر التطورات الصحية للفنان المصري محمد الحلو كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.