اخبار عراقية

آبل تواجه أزمة جديدة في إنتاج آيفون 13 » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع
من المتوقع أن تخفض شركة آبل الأميركية إنتاج هاتفها الجديد “آيفون 13” بحوالي 10 ملايين وحدة، بسبب نقص الرقائق الإلكترونية عالميًا.
وهبط سهم شركة آبل في تعاملات ما بعد إغلاق جلسات التداول، ووصل إلى 139.46 للسهم الواحد، منخفضا بنحو 1.45 بالمئة.
وكانت توقعات سابقة للشركة قد أشارت إلى أنها ستنتج 90 مليون وحدة من النماذج الجديدة من هاتفها آيفون 13 بحلول نهاية 2021.
وذكرت “بلومبيرغ” أن شركة آبل أخبرت المُصنعين الخاصين بها أن عدد إنتاج الوحدات سيكون أقل، لأن شركتي “برودكوم” و”تكساس إنسترومنتس” الموردين لشركة آبل، تعانيان من أجل تزويدها بما يكفي من المكونات التي تدخل في تصنيع الهواتف.
وأدى نقص الرقائق الإلكترونية عالميًا إلى وضع ضغوط كبيرة على صناعة الإلكترونيات والسيارات، الأمر الذي دفع عددا من مصانع السيارات إلى إيقاف إنتاجها مؤقتًا.

 

قراءة الموضوع آبل تواجه أزمة جديدة في إنتاج آيفون 13 » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.