اخبار عربية وعالمية

“آبل” تقاضي شركة إسرائيلية بسبب اختراق هواتفها

الولايات المتحدة – (أ ش أ)

رفعت شركة “آبل” الأمريكية دعوى قضائية ضد شركة إسرائيلية تبيع برامج للوكالات الحكومية وسلطات إنفاذ القانون التي تسمح لها باختراق أجهزة آيفون iPhone وقراءة البيانات الموجودة عليها، بما في ذلك الرسائل والاتصالات الأخرى.

وذكرت شبكة (سي إن بي سي) الإخبارية الأمريكية أن بعض المنظمات الحقوقية كشفت في وقت سابق من هذا العام أجهزة iPhone حديثة تابعة لصحفيين ومحامين في مجال حقوق الإنسان أصيبت ببرامج ضارة لمجموعة NSO الإٍسرائيلية.

وأكدت شركة “آبل” اليوم الثلاثاء أن الهجمات استهدفت فقط عددا صغيرا من العملاء، وأنها ستبلغ مستخدمي iPhone الذين ربما استهدفهم البرنامج الذي تسميه FORCEDENTRY.

 

قراءة الموضوع “آبل” تقاضي شركة إسرائيلية بسبب اختراق هواتفها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.